• 3 ردود على “أيت جودي يسقط في شرك السكادي والأولمبيك من جديد مهدد بالنزول”

    1. يقول BENJELOUNE:

      العيب ليس في اللاعبين بل المدرب و الطاقم ديالو اين هو اللاعب الجاهز ماشي الاسماء او اللاعب المحطم دخلو غير في اللقاء الذي لا تجد فيه قطاع غيار و تعدي بيه الازمة هنا كيبان المدرب و انسجامو مع جميع اللاعبين و قناعه قبل اشراكه انك مؤهل ها الاسباب ام انت فغير جاهز ها الاسباب و لا نبقى نلعب بالاسماء و اين الصفقة المشبوهة ديال وجدة اين هداف الامل لسنتين اين المدرب اين الجمهور اين الرئيس المدرب ينحدر كخطة وجدة في ايامه الى الدوزيام سيري لان اهل مكة ادرى بشعبها نعرف ان المدرب غادي في الهوية لانه اصبح لا يحضر التداريب و الهوة شاسعة بينه و بين اللاعب الجاهز بل بين جميع اللاعبين .
      و اسمحو لي بصدق انه عندما رايت الخطة و تموقع اللاعبين عرفت ان الالمبيك خاسرة بالله عليك واش تغزوين يليق مهاجم صريح بالتنواوب هو بلال بالله عليك عدة اخطاء لا اريد ان اقولها لاهين ابناء الاقليم و العيب ليش منهم بل من المدرب الذي لم يركز معهم في التداريب و موقعهم بطريقة تنهزم فيها خريبكة او خريبكة تريد ان ترد الورود الى قنيطرة كما سبق و ان اعطتها اللقاء مع المدرب مورينو.
      المهم كينا انا في الماتش و المدرب مشبوه في خطته و في تموقع اللاعبين وفي جعل اللاعبين يفقدون التراوة البدنية و يلعبون بدون تركيز .
      الان يجب وضع النقط على الحروف و يجب ان تحسب بطريقة معلقنة في لقاءات الذهاب و الاياب و يجب اعفاء المدرب و الاعتماد على ابناء الاقليم من مدربين و اعتماد اللاعب الجاهز الذي له الرغبة في اضهار امكانياته كهداف الامل و تشجيع الاخرين حتى يعرف باقي الاسماء انهم غير معول عليهم عندما يغترو ………

    2. يقول BENJELOUNE:

      العلاقة ما بين المدرب و اللاعبين فهي ربما علاقة انتقام و الاسباب متعددة و الفاهم يفهم ، فهو يريد تحطيم الكرة المغربية بالعاصمة الفوسفاطية و لعل الروح القتالية و المعنويات غائبة عند جل اللاعبين لانه بطريقة تعامله معهم و طريقة تدريبه و طريقة استدعائهم توضح انه يسير بالفريق الى الهلاك ( لا تغترو بادوات التدريب و بعض الحصص التدريبية التي تنهك قوى اللاعبين ) فهوى يخلق العداوة بين اللاعبين و يغيب عنده التحفيز لابناء الاقليم و يلعب لهم على الجانب النفسي في الانتقام و اعتماد تركيبة بشرية بطريقة الاحتكار و السؤال المطروح من يجب ان يفطن لهذا الانتقام؟
      1 ـ هل الجمهور . 2 ـ هل المكتب المسير؟ 3 ـ هل اللاعبين( الذين لا حولة و لاقوة لهم كل واحد يريد ان يظهر بانه محبوب للمدرب كي …؟ مع العلم ان المدرب همه هو المقابل المادي و تحقيق هدفه؟ 4ـ …..5ـ ……… و سادسا 6 ـ الفريق بمراجعة المباريات المتبقة يسير نحو الهاوية ؟
      *** اخي رضوان المرجوا افادنا بباقي المباريات و سوف يضهر كم من النقط يمكن حصادها مقارنة مع مباريات باقي الفرق في اسفل الترتيب و سوف تجد خريبكة بعد اربع مقابلات يبتعد عليه الفريق رقم 15 بثلاث نقط؟

    3. يقول marouane:

      المدرب يجب فسخ العقد معه في أسرع وقت ممكن .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    *